shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذ عشرات الصحفيين والموظفين بمؤسسة الثورة للصحافة مساء اليوم بمقر المؤسسة بالعاصمة صنعاء،وقفة إحتجاجية رفعوا خلالها شعارات..

الجمعة, 24-يونيو-2016
صنعاء نيوز -
نفذ عشرات الصحفيين والموظفين بمؤسسة الثورة للصحافة مساء اليوم بمقر المؤسسة بالعاصمة صنعاء،وقفة إحتجاجية رفعوا خلالها شعارات تتضمن مطالبهم بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ نحو عامين.
وفي الوقفة الإحتجاجية التي أستمرت لساعة تقريباً ،أوضح الصحفيون والموظفون المحتجون،أنهم نفذوا الاحتجاج السلمي كحق مشروع كفلته لهم ولكافة أبناء الشعب اليمني،قوانين ودستور الجمهورية اليمنية ،بعد أن خذلتهم قيادة المؤسسة بعدم تنفيذها العديد من المحاضر التي أبرمت بينها وبين عدد من زملائهم الصحفيين قبل فترة طويلة،والتي تنص على جدولة المستحقات المالية المتأخرة ،والبدء بصرفها ابتداء من شهر مايو المنصرم.
وقالوا بأن رئيس مجلس الإدارة بمؤسسة الثورة للصحافة محمد المنصور،ونائبيه نبيل حيدر-فيصل مدهش، التي قامت بتعيينهم جماعة أنصار الله قبل تسعة أشهر،لم يتحملوا مسئولياتهم الإدارية والإخلاقية والإنسانية تجاه كوادر المؤسسة ولم يلتزموا بتعهداتهم، بصرف المستحقات المتأخرة للصحفيين والموظفين الذين يديرونهم.
وأشار صحفيو وموظفو "الثورة" أن القيادة الصحفية والإدارية بالمؤسسة،ممثلة ب المنصور وحيدر ومدهش،ونتيجة للعلاقة القوية التي تربطها بالمشرف على المؤسسات والأجهزة الإعلامية المحلية القيادي بجماعة أنصارالله،أبو محفوظ (أحمد حامد)،تعتقد بأن تلك العلاقة وكذا انتمائها وتأييدها ل"أنصارالله" ،تحصنها من أية مساءلة قانونية حول عبثها بموارد المؤسسة وإهمالها لأعمالها وتهربها من القيام بمسئولياتها ..، وتعفيها من أية مسئولية أو أية التزامات..
وأكدوا أنهم سيواصلون إحتجاجاتهم التصعيدية،حتى يتم الإستجابة لمطالبهم،مهما واجهوا من تهديدات وعوائق وصعوبات..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)