shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبد الواحد البحري

الخميس, 30-يونيو-2016
صنعاء نيوز/عبد الواحد البحري -


من يسمون انفسهم بجماعة صقور السعودية الجماعة الخائبة التي لجات الى اعمال دنيئة وهبله وتحت مسمي (عاصفة الحزم الالكترونية ) وقد سبق وعرفناهم في عاصفة الحزم التي خاضوها مع مقاتلين اشدا لقنوهم دروس في الرجولة والقتال الي انهم لم يستفيدوا من دروس المقاتل اليمني في ميادين الشرف والبطولات ميادين الدفاع عن الوطن وعن لعرض والشرف لم ولن ترقي الي مستوي المسئولية.
نحن نيقن كل اليقين بان المقاتل السعودي جبانا ولم يرتقي الي مستوي السلاح الذي يتسلح به نعم لقد اساء لاكثر المصانع الامريكية والبريطانية للسلاح وهذا بشهادة وزير الدفاع الامريكي حين قال ان مايسمى بالجيش السعودي قد اساء الي السلاح الامريكي الذي يعد من احدث السلاح في العالم ماعدا المسخ منهم ممن التحقوا بتنظيمات ارهابية مثل القاعدة وداعش ممن اخذوا علي عاتقهم تدمير الدين الاسلامي والاساءة للمسلمين
اي نعم نحن في حالة حرب معهم ولكننا رجال واقفون لهم بالمرصاد في جبهات القتال بما نملكه من اسلحة وعتاد تقليدي مقارنة بالعدو السعودي الذي لم يحترم الجورة وتمادي في صلفه وعنجهيته علي الشعب اليمني اصل العروبة وعزيمة لا تلين لدحر الاعداء وقد جمعوا جحافل من المرتزقة ونحن نعلم علم اليقين انهم ليس سوا ادوات للامبريالية والصهيونية العالمية لتدمير الامة العربية والاسلامية فماجري للعراق الشقيق ويجري في سوريا الحبيبة وليبيا الي سيناريوا واحد من عاصفة الصحراء الي عاصفة الحزم حتي الاسم لم يكن بمقدورهم حتي تغييره واختيار اسم لحربهم الشعب اليمني لان المخرج والمنفذ وصاحب الامتياز واحد المطبخ الصهيوامريكي واحد والنسالة واضحة للعيان ولكل ذي علم وبصيرة.
ولكن نقول لمن يدعوا بانهم اصحاب عاصفة الحزم الالكتروني انتم جبنا وحقرا واوهي من خيوط العنكبوت امام ابناء الشعب اليمني الذين حولو اختراقكم للمواقع المحاربة والمدافعة عن تراب الوطن اليمني سوا لحظات ليحولوها الي صفحات ضدكم تنبض بالحياة ضد نظامكم الكهنوتي المتصهين العفن والزائل وماهي الي ساعات لتعود المواقع الالكترونية اليمنية الي ثكناتها ومواقعها علي شبكة الانترنت ويحول اختراقاتكم الي سراب متحديين لكم ولامكاناتكم المادية المهولة وملايينكم الي دخان يتصاعد من موخراتكم ايه الشعب الحقير والديوث علما ان الملايين بل المليارات التي انفقتموها في سبيل عاصفة الحزم الالكترونية ذهبت ادراج الرياح كما ذهبت سابقاتها عاصفة الصحراء في العراق والحزم في اليمن وسوريا وليبيا .
لن تنالوا من الشعب اليمني ولن ينسي اجيال اليمن حربكم ضده وسوف تاتي نهاية اسرة ال الكفر السعودي ان شاء الله علي ايادي الشعب اليمني اجلا ام عاجلا فنحن اصل العروبة وحكمة اجدادنا الاوائل ماتزال في ذاكرة الاجيال ( ماتموت العرب الي متوافية) فالايام بيننا ولسنا مستعجلين سوف نقضي عليكم بطريقتنا ايها الشواذ يا انصاف الرجال ونحن نعرف كيف نتعامل مع شواذ الامة ممن استغلوا ثرواتهم لتعطيل الاسلام والاساءة للعروبة.
استعديتم الشعوب العربية والاسلامية وقاتلتم باموالكم المسلمين سبيتم النساء وقتلتم الاطفال والشيوخ وتريدون بقائكم حكام لشعب نجد والحجاز نحن هنا نقول لكم (جيم اوفر) اي انتهت لعبتكم ايها الانذال هذا المصطلح يعرفه ابناكم وبناتكم ممن يذهبون للعب القمار في حنات ومراقص بانكوك وغيرها من الاماكن التي يرتادونها شبابكم ونسائكم. .
انتم للحقارة والنذالة عنوان ونهاية مملكتكم الزوال لانها وجدت لتدمير العروبة والاسلام والان تقريبا تكشفت اخر اوراقكم لتفتيت الامة الاسلامية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)