shopify site analytics
طالبة توبخ رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية نعمت شفيق - إسرائيل تتحدث عن مغادرة مقاتلين من "حماس" رفح - إصابة 12 جنديا هاجمتهم الدبابير في غزة - بالفيديو.. سفير إسرائيل يمزق نسخة من ميثاق الأمم المتحدة - تهديدات بإيقاف خدمة الكهرباء كليا في عدن - التصعيد بالتصعيد - الدكتور الروحاني يكتب: الطرقات.. وقرصنة حكومات الفشل ..!! - طوفان بشري بالعاصمة صنعاء في مسيرة التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر - بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سقط العشرات بين قتيل وجريح، اليوم الخميس جراء احتدام المعارك في مناطق عدة بمديرية "نهم"

الخميس, 30-يونيو-2016
صنعاء نيوز -



سقط العشرات بين قتيل وجريح، اليوم الخميس جراء احتدام المعارك في مناطق عدة بمديرية "نهم" الواقعة شرق صنعاء وغربي مأرب.

وأوضح مسئول محلي لوكالة "خبر"، أن اشتباكات عنيفة دارت بين قوات الجيش اليمني المسنود بمقاتلي اللجان الشعبية، ومجاميع موالية للتحالف السعودي في مناطق "المجاوحة" و"بران" وجبل "يام" و"جربة عيدة" بمديرية نهم.

ولفت، أن المواجهات التي استخدم فيها الجانبان الأسلحة المتوسطة والثقيلة وتخللها قصف مدفعي متبادل أسفرت عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح من الطرفين.

مشيراً، أن طيران العدوان السعودي نفذ غارتين على منطقة "المجاوحة" بعزلة الحنشات بمديرية نهم بالتزامن مع تحليق مستمر في الأجواء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)