shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يسود هدوء نسبي في جبهات القتال بمدينة تعز اليمنية، مساء أمس،

الجمعة, 01-يوليو-2016
صنعاء نيوز -



يسود هدوء نسبي في جبهات القتال بمدينة تعز اليمنية، مساء أمس، تخللته اشتباكات متقطعة في عدة مناطق بالجهتين الشرقية والغربية عقب غارات جوية ومعارك مستعرة، فجر الخميس.

وأفاد مسئول أمني لوكالة "خبر"، أن مواجهات متقطعة دارت رحاها بين وحدات من الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية، ومجاميع موالية للسعودية، في مناطق وأحياء "ثعبات" و"الجحملية" و"الحرير" بكلابة بالجهة الشرقية.

وأضاف، أن معلومات تحدثت عن مصرع قياديين ميدانيين للمجاميع الموالية للسعودية، ومقتل وجرح آخرين في المعارك الدائرة بمنطقة "ثعبات"، شرق المدينة.

ولفت، إلى أن معارك عنيفة احتدمت، فجر الخميس، وتركزت في محيط اللواء 35 "المطار القديم" الواقع بمنطقة "بير باشا"، تزامنت مع تقدم لقوات الجيش واللجان ما استدعى تدخل المقاتلات لإسناد مجاميع التحالف.

وبين المسئول، أن معارك أخرى دارت في منطقة "الضباب" باتجاه السجن المركزي بالجهة الغربية، فيما تبادل الجانبان التراشق بقذائف المدفعية التي سقطت على عدد من الأحياء شرق وغرب مدينة تعز ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين.

وأشار، أن طيران العدوان السعودي نفذ 9 غارات وسط تحليق كثيف مستهدفاً محيط اللواء 35 "المطار القديم" بير باشا، فيما غارات أخرى استهدفت مدرسة ومستوصفاً بمنطقة غراب بمديرية التعزية أدت الى تدميرهما بشكل شبه كلي، وتسببت بأضرار مادية فادحة بمنازل المواطنين المجاورة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)