shopify site analytics
هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات - من حضر ومن مثّل الزعماء العرب في وداع الرئيس الإيراني الراحل - مواقف روسيا والبحرين متقاربة إزاء العديد من القضايا الدولية - الاتحاد الأوروبي يهنئ اليمنيين ويؤكد التزامه بوحدة اليمن - الحسني يشن هجوما لاذعا على الانتقالي الحنوبي - عيدروس الزبيدي يدعوا إلى تقسيم اليمن والسعودية تلتزم الصمت - افراح ال المصنف بصنعاء - روسيا والعرب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صرح مصدر مسؤول بالمؤسسة العامة للاتصالات إن عودة تدريجية لخدمات الهاتف الثابت ويمن موبايل والإنترنت (إيه دي إس إل) في معظم مناطق محافظات عدن، لحج، الضالع، أبين..

السبت, 02-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
صرح مصدر مسؤول بالمؤسسة العامة للاتصالات إن عودة تدريجية لخدمات الهاتف الثابت ويمن موبايل والإنترنت (إيه دي إس إل) في معظم مناطق محافظات عدن، لحج، الضالع، أبين (جنوب اليمن).

واشار إلى أن الفرق الفنية تستكمل بقية الإصلاحات الفنية الناتجة عن قطع كابل ألياف ضوئية ما بين منطقة الحبيلين في لحج ومحافظة الضالع.

وأوضح المصدر لوكالة "خبر"، إن الاتصالات عادت لمعظم المناطق وستعلن المؤسسة عودة الخدمات لوضعها الطبيعي بغضون الساعات القليلة القادمة فور انتهاء الفرق الفنية من أعمال الصيانة والإصلاحات.

وعبر المصدر عن اعتذار المؤسسة لمشتركيها عن هذا القطع الخارج عن إرادتها.. لافتا إلى أن المؤسسة تعمل كل ما في وسعها لاستمرار خدماتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)