shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استشهد مواطن وجرح 5 آخرون جراء قصف طيران العدوان السعودي منازل المواطنين في مديرية صرواح، فيما تصدت وحدات الجيش اليمني

الأحد, 03-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
استشهد مواطن وجرح 5 آخرون جراء قصف طيران العدوان السعودي منازل المواطنين في مديرية صرواح، فيما تصدت وحدات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية لمحاولة زحف وهجومين بصرواح مأرب (وسط اليمن).

وأفاد مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن مواطناً من آل فلاح استشهد وأصيب 5 آخرون، بينهم أطفال، جراء غارة لطيران العدوان السعودي على منازل المواطنين بمنطقة "محجزة" بمديرية صرواح.

وتزامن القصف الجوي مع هجوم على منطقة "المشجح" وعملية زحف لمجاميع التحالف السعودي في اتجاه جبل هيلان الاستراتيجي بمديرية صرواح.

وتصدت وحدات الجيش واللجان لمحاولة التقدم ما أدى إلى سقوط 6 قتلى وعدد من الجرحى وإعطاب مدرعة.

وأشار المصدر، أن الطيران السعودي نفذ غارتين على منطقة "الحزم" بمديرية حريب القراميش وفتح حاجز الصوت في أجواء منطقة "مخدره" مديرية صرواح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)