shopify site analytics
هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات - من حضر ومن مثّل الزعماء العرب في وداع الرئيس الإيراني الراحل - مواقف روسيا والبحرين متقاربة إزاء العديد من القضايا الدولية - الاتحاد الأوروبي يهنئ اليمنيين ويؤكد التزامه بوحدة اليمن - الحسني يشن هجوما لاذعا على الانتقالي الحنوبي - عيدروس الزبيدي يدعوا إلى تقسيم اليمن والسعودية تلتزم الصمت - افراح ال المصنف بصنعاء - روسيا والعرب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفاصيل التفجير الانتحاري الذي وقع عند المسجد النبوي الحرام في المدينة المنورة ساعة الإفطار مساء الاثنين كما أعلنتها وزارة الداخلية السعودية

الثلاثاء, 05-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
تفاصيل التفجير الانتحاري الذي وقع عند المسجد النبوي الحرام في المدينة المنورة ساعة الإفطار مساء الاثنين كما أعلنتها وزارة الداخلية السعودية، في غضون ذلك نشر المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية السعودية أوضح صورة للحرم النبوي تُظهر دخانا يتصاعد قرب المسجد.

قالت السلطات الأمنية السعودية ان الانفجار الانتحاري الذي شهدته المدينة المنورة، ليلة الاثنين 4 يوليو / تموز 2016، أسفر عن مقتل أربعة من رجال الأمن وخمسة مصابين أيضا، وفقا لوكالة "واس".

قتلى في تفجير انتحاري قرب المسجد النبوي بالمدينة المنورة (فيديو وصور)

ووقع التفجير، بحسب الإعلان، في موقف لسيارات الزوار قرب المسجد النبوي.

الصورة الأوضح نشرت عبر تويتر بواسطة مسئول سعودي
الصورة الأوضح نشرت عبر تويتر بواسطة مسئول سعودي

كما وقع تفجير آخر عند مسجد في القطيف شرق البلاد. وفي وقت مبكر من صباح الاثنين حدث تفجير انتحاري في جدة قرب الفنصلية الأمريكية.

وقال اللواء منصور التركي، المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: "مع حلول صلاة مغرب الاثنين، بالمدينة المنورة، اشتبه رجال الأمن في أحد الأشخاص أثناء توجهه إلى المسجد النبوي الشريف عبر أرض فضاء تستخدم كمواقف لسيارات الزوار، وعند مبادرتهم في اعتراضه قام بتفجير نفسه بحزام ناسف مما نتج عنه مقتله، ومقتل أربعة من رجال الأمن، وإصابة خمسة آخرين من رجال الأمن،" حسبما نقلت على لسانه وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".


ونشر مسؤول سعودي صورة هي الأوضح حتى الآن للواقعة قرب الحرم النبوي وأرفقها بالتعليق: "صورة تقشعر لها الأبدان.. فأي دين يعتنقون وأي فكر يحملون.. حسبنا الله ونعم الوكيل."


وحول تفجير انتحاري مزامن في القطيف قال المتحدث السعودي: "وقع عند مغرب اليوم نفسه وبالقرب من أحد المساجد المجاورة لسوق مياس في محافظة القطيف، تفجير انتحاري وتم العثور على أشلاء بشرية لثلاثة أشخاص يجري التحقق منها. ولا تزال الجهات الأمنية تباشر مهامها في ضبط الجريمتين والتحقيق فيهما، وسيصدر بيان إلحاقي بالمستجدات."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)