shopify site analytics
وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء - وكيل محافظة البيضاء يتفقد الانشطة في المدارس والدورات الصيفية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طالت الضربات الجوية العنيفة محافظة لحج جنوب البلاد في واحدة من اسوأ موجات التصعيد للغارات على محافظات يمنية مختلفة أول أيام عيد الفطر.

الخميس, 07-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
طالت الضربات الجوية العنيفة محافظة لحج جنوب البلاد في واحدة من اسوأ موجات التصعيد للغارات على محافظات يمنية مختلفة أول أيام عيد الفطر.

أفاد وكالة "خبر" مصدر عسكري يمني، مساء الأربعاء 6 يوليو/ تموز 2016، أن مقاتلات التحالف السعودي قصفت بخمس غارات متتالية منطقة "كهبوب" بالمضاربة التابعة لمحافظة لحج (شمال عدن) جنوب البلاد.

واستهدفت غارات مستمرة طوال الأيام الماضية مناطق في لحج، بالتزامن مع تعزيزات تتدفق باتجاه باب المندب، جنوب غرب البلاد.

ويصادف التصعيد الجوي للطيران السعودي، مع أول أيام عيد الفطر، حيث شن أكثر من عشرين غارة على محافظات صعدة، والجوف ونهم وتعز، بالتزامن مع معارك وزحوفات على الأرض.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)