shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت السلطات السعودية عن أسماء وهويات منفذي التفجيرات الانتحارية مساء الاثنين الماضي 29 رمضان في المدينة المنورة والقطيف.

الجمعة, 08-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
كشفت السلطات السعودية عن أسماء وهويات منفذي التفجيرات الانتحارية مساء الاثنين الماضي 29 رمضان في المدينة المنورة والقطيف.

أعلنت السلطات السعودية أن الانتحاري الذي فجر نفسه بسيارته في موقف سيارات عند الحرم النبوي الشريف، الاثنين الماضي 29 رمضان، هو السعودي نائر مسلم حماد النجيدي البلوي.

ووفقا لبيان وزارة الداخلية السعودية مساء الخميس السابع من يوليو / تموز 2016، يبلغ نائر البلوي من العمر 26 عاما.



وقالت ان لديه "سابقة تعاطي مخدرات" (..) وقتل في التفجير أربعة جنود.

شاهد الصورة الأوضح.. تفاصيل التفجير الانتحاري عند الحرم النبوي
قتلى في تفجير انتحاري قرب المسجد النبوي بالمدينة المنورة (فيديو وصور)
وقالت الداخلية السعودية في بيان ان منفذي عملية تفجير مسجد القطيف يوم الاثنين نفسه هم "ثلاثة أشخاص لم يستخرجوا بطاقات الهوية الوطنية... إبراهيم صالح محمد (20 عاما)، وعبدالكريم إبراهيم محمد الحسني (20 عاما)، و عبدالرحمن صالح محمد العمر (23 عاما)".

ثلاث عمليات انتحارية في السعودية أبرزها قرب المسجد النبوي
السعودية توظف التفجيرات لتبرئة نفسها من "داعش" !!
واضاف البيان "الانتحاري عبدالرحمن العمر سبق إيقافه عام ١٤٣٥هجرية لمشاركته في تجمعات تنادي بإطلاق سراح موقوفين بقضايا إرهابية".

وأعلنت الوزارة عن "القبض على 19 متهماً ممن توفرت أدلة وقرائن على علاقتهم بالتفجيرين منهم 7 سعوديين و12 من الجنسية الباكستانية".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)