shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ خاص

الأحد, 10-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
أسقطت الدفاعات الجوية للجيش اليمني طائرة استطلاع (تجسسية) تابعة لتحالف العدوان السعودي في مديرية نهم التابعة إدارياً لمحافظة صنعاء.

وأوضح مسئول محلي لوكالة "خبر"، أن الدفاعات الجوية أصابت طائرة استطلاع معادية، ما أدى إلى سقوطها في منطقة "شعب شريح" بمديرية نهم، إحدى المناطق المحاذية لمحافظة مأرب، وتحطّمت إثر ذلك.

ولفت، أن الطائرة حلقت في المنطقة لساعات قبل أن تسقطها دفاعات الجيش.

وتشهد منطقة "نهم" معارك عنيفة، منذ أشهر، جراء محاولات مستميتة تحت غطاء الطيران، ينفذها حلفاء السعودية للتقدم وإحراز اختراق ميداني ناحية صنعاء.

ورجح المسئول، أن الطائرة كانت تقوم بمهمة رصد وتصوير الثكنات والمواقع العسكرية لوحدات الجيش اليمني واللجان المرابطة في جبهات القتال بمديرية نهم.

وأسقطت الدفاعات الجوية للجيش اليمني طائرات استطلاع تابعة لدول التحالف السعودي في مناطق متفرقة منذ بدء العدوان على اليمن في 26 مارس العام الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)