shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ وائل شرحة

الإثنين, 11-يوليو-2016
صنعاء نيوز/وائل شرحة -
وزعت جمعية العون المباشر- مكتب اليمن كسوة العيد لأكثر من (3000) فرد من الأسر المتعففة والتي تقع تحت خط الفقر وكذلك الأطفال من ذوي الإعاقة بأمانة العاصمة خلال الأيام الماضية بالتنسيق مع السلطة المحلية ووزارة التخطيط والتعاون الدولي ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة ، وبمشاركة كلاً من: دار الأمل للفتيات وجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً - مركز السلام وفريق مشروع كالبنيان.



و أكدت مديرة مكتب اليمن لدى جمعية العون المباشر الاستاذة معالي سعود العسعوسي ، أن الجمعية استمرت في تنفيذ المشاريع الخيرية طوال شهر رمضان الفضيل وحتى ساعات الفجر الأولى من ايام العيد.. مشيرة إلى ان توزيع كسوة العيد على أكثر من (3000) إنسان من المحتاجين والمعدمين وكذلك الأطفال من ذوي الإعاقة، يأتي ضمن خطة وبرامج عديده نفذها مكتب،الجمعية في اليمن، وأخرى سينفذها خلال الايام والاشهر الماضية.

وقالت العسعوسي أن العون حرصت على توزيع الكسوة لإسعاد الأطفال وذويهم قبل بداية العيد واختيار الملابس ذات الجودة المناسبة بالشراكة مع الجهات المنفذة.

من جانبه أفاد المشرف العام لدى العون أ.ابراهيم الديلمي انه تم توزيع اكثر من (2775) كسوة بالشراكة مع فريق مشروع كالبنيان و(213) كسوة ملابس على جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً– مركز السلام وكذلك توزيع (12) كسوة ملابس على دار الأمل للفتيات .

.

الجدير بالذكر أن جمعية العون المباشر تعمل في الجوانب الإنسانية في قارة أفريقيا منذ ثلاثين عاماً ولديها 30 فرع , وتعتبر اليمن أول دولة في الجزيرة العربية تعمل فيها العون المباشر وتسعى الى التركيز على عدة جوانب اهمها الجانب الصحي وخدمات المياه , ومحاربة الفقر, و تطوير الكفاءات البشرية , وخلق روح التعاون والإبداع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)