shopify site analytics
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر - المهرجان الاول للمانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

 
قصفت المجاميع الموالية للسعودية، بعدة صورايخ كاتيوشا، على مواقع خاضعة لسيطرة الجيش واللجان الشعبية

الثلاثاء, 12-يوليو-2016
صنعاء نيوز -



قصفت المجاميع الموالية للسعودية، بعدة صورايخ كاتيوشا، على مواقع خاضعة لسيطرة الجيش واللجان الشعبية "في تغطية لفشل محاولات التقدم والخسائر التي يتلقاها حلفاء التحالف في محافظة مأرب، شرق اليمن" حسبما صرح لـ"خبر" مصدر ميداني.

من جانبه أوضح مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نجحت في التصدي لمحاولتي تسلل باتجاه جبلي زبير والخطاب.

وأضاف، أن تلك التشكيلات الموالية للعدوان قامت بقصف الأشقري وحزم الحقيل ووادي أتياس من التداوين، مستخدمة أكثر من 30 صاروخ كاتيوشا، بعد فشل محاولتي التقدم.

يأتي هذا بالتزامن مع تحليق الطيران المعادي في أجواء عدة مديريات.

وأمس (الاثنين)، استعادت قوات الجيش مواقع تشرف على معسكر كوفل في مأرب والذي كان مسرحاً لمواجهات ممتدة عبر الأشهر الماضية وجولات كر وفر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)