shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اجتماع القيادة العليا للمؤتمر الشعبي العام في صنعاء، الأربعاء، أكد "الجاهزية لاستئناف مشاورات الكويت

الأربعاء, 13-يوليو-2016
صنعاء نيوز -



اجتماع القيادة العليا للمؤتمر الشعبي العام في صنعاء، الأربعاء، أكد "الجاهزية لاستئناف مشاورات الكويت والعمل بما من شأنه إيقاف العدوان المستمر ورفع الحصار الجائر والحفاظ على ثوابت الوطن".

شدد الزعيم علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام، على ضرورة تماسك وتوحد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان، والعمل على كل ما من شأنه تحقيق التوافق بين القوى الوطنية الرافضة للعدوان وفي مقدمتها المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً استثنائياً للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، الأربعاء 13 يوليو/ تموز، خصص لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها تحديات استمرار العدوان السعودي الغاشم وما يتعلق بمشاورات السلام في الكويت.

وفي الاجتماع جدد رئيس المؤتمر الشعبي العام شكره وتقديره الكبيرين لصمود شعبنا اليمني العظيم في مواجهة العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر المفروض عليه، مجدداً موقف المؤتمر الصامد في مواجهة العدوان والوقوف إلى جانب قضية الشعب اليمني الذي يتعرض للقتل والتدمير والحصار والتجويع.

وأكد رئيس المؤتمر على ضرورة الالتزام بخطاب سياسي وإعلامي مسؤول يسهم في توحيد الجبهة الداخلية، مشدداً على أن المؤتمر الشعبي العام ليس في عداء مع أحد ويدعو للتصالح والتسامح مع كل القوى السياسية الخيرة والتي تحمل هم الوطن لما فيه مصلحة اليمن، حاثاً على نشر ثقافة التسامح والمحبة والإخاء والتوحد والصمود في مواجهة العدوان والكف عن المهاترات والمكايدات التي لا تخدم المصلحة الوطنية خاصة في ظل ما تتعرض له اليمن من عدوان سعودي غاشم وحصار جائر ومؤامرات تستهدف وحدته وسيادته واستقلاله.

هذا وقد استمع الاجتماع إلى تقرير من الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام ورئيس وفد المؤتمر المشارك في مشاورات الكويت الأستاذ عارف عوض الزوكا، حول آخر التطورات المتعلقة بما يتصل بالمشاورات وموقف المؤتمر الشعبي العام منها.

وجددت اللجنة العامة مواقف المؤتمر المبدئية والثابتة من القضايا الوطنية وفي مقدمتها مواجهة العدوان السعودي المستمر والحصار الجائر. مشيدة في الوقت نفسه بالصمود الأسطوري لأبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان. مؤكدة على ضرورة تعزيز التلاحم والصمود الداخلي.
وأكدت اللجنة العامة جاهزية وفد المؤتمر الشعبي العام لاستئناف مشاورات الكويت والعمل بما من شأنه إيقاف العدوان المستمر ورفع الحصار الجائر والحفاظ على ثوابت الوطن المتمثلة في وحدته وسيادته واستقلاله وتحقيق السلام الشامل والدائم.

وحيت اللجنة العامة أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وكل المتطوعين في جبهات الصمود والذود عن الوطن في وجه الغزاة والمرتزقة.

وناقشت اللجنة العامة عدداً من القضايا المدرجة في جدول أعمالها واتخذت إزاءها القرارات المناسبة.

* المصدر : "المؤتمر نت"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)