shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عادت المواجهات في المناطق الحدودية بين اليمن والسعودية إلى الواجهة، بتواصلها بشكل شبه يومي وخصوصاً من جهة مديريات تابعة لمحافظة حجة، شمال غرب اليمن

الخميس, 14-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
عادت المواجهات في المناطق الحدودية بين اليمن والسعودية إلى الواجهة، بتواصلها بشكل شبه يومي وخصوصاً من جهة مديريات تابعة لمحافظة حجة، شمال غرب اليمن، تزامناً مع قيام الطيران باستهداف مواقع تابعة لجيزان.

أفاد وكالة "خبر"، مصدر مطلع على الوضع الميداني، بأن القوات السعودية قصفت بالمدفعية، الأربعاء 13 يوليو / تموز 2016، مناطق تابعة لمديريتي حرض وميدي.

وأضاف، أن الطيران السعودي استهدف بصاروخين منطقة الخضراء الواقعة بين حرض وميدي في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء 12 يوليو.
وأشار إلى أن مقاتلات تحالف العدوان استهدفت مناطق تسيطر عليها قوات الجيش واللجان الشعبية في جيزان.

وأمس الثلاثاء، ذكر لوكالة "خبر"، مصدر أمني بأن الطيران المعادي أغار على منطقة الجر في مديرية عبس.

وعلى مدى الأيام القليلة الماضية اشتدت المعارك بين القوات السعودية من جهة، والجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة أخرى، بعد أن هدأت لأسابيع عقب اتفاق جرى في ظهران الجنوب وتبادل الطرفان بموجبه أسرى.

وكانت مصادر يمنية أبلغت وكالة خبر، أن لجان التهدئة الميدانية نجحت في إعادة الهدوء إلى مناطق المواجهات على الحدود اليمنية السعودية، مساء الاثنين 11 يوليو/ تموز 2016 عقب اشتعال معارك باتجاه حرض مع استمرار القصف المدفعي السعودي والغارات الجوية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)