shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ألغت النجمة الأمريكية ريهانا حفلها في نيس في أعقاب الهجوم الارهابي الذي استهدف هذه المدينة الجنوبية في فرنسا مساء الخميس 14 يوليو/تموز.

السبت, 16-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
ألغت النجمة الأمريكية ريهانا حفلها في نيس في أعقاب الهجوم الارهابي الذي استهدف هذه المدينة الجنوبية في فرنسا مساء الخميس 14 يوليو/تموز.

وكان من المقرر أن تقيم المغنية البالغة من العمر 28 عاما حفلا غنائيا في ملعب "Allianz" مساء الجمعة 15 يوليو/تموز كجزء من جولتها العالمية التي تحمل عنوان "Anti World Tour"، لكنها قررت بعد المأساة التي خلفت 84 قتيلا على الأقل وعشرات الجرحى إلغاء الحفل.

وأكد متحدث باسم مغنية البوب الأمريكية أنها كانت متواجدة في مدينة نيس الفرنسية مساء الخميس في أثناء وقوع الهجوم وقال "إنها في أمان".

وأعلن رئيس بلدية نيس أنه تم إلغاء كل من حفل ريهانا ومهرجان موسيقى الجاز اللذين كانا سيقامان في اليوم التالي للحادث.

ومن غير المعروف ما إذا كانت مغنية البوب الأمريكية بين الحاضرين في احتفالات العيد الوطني الفرنسي "يوم الاستيلاء على سجن الباستيل" في مدينة نيس.



المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + دايلي ميل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)