shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حذر مجلس الوزراء الكويتي، في جلسة استثنائية له امس الخميس، من انه سيتصدى لاي عمل يستهدف امن الكويت، من دون أن يحدد الجهة التي يقصدها....

السبت, 18-سبتمبر-2010
صنعاء نيوز -
حذر مجلس الوزراء الكويتي، في جلسة استثنائية له امس الخميس، من انه سيتصدى لاي عمل يستهدف امن الكويت، من دون أن يحدد الجهة التي يقصدها. ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن المجلس انه 'سيتصدى بكل جدية وحزم لأي عمل يستهدف المساس بأمن البلاد واستقرارها'. ودعا 'الجميع الى توخي اليقظة والحذر وتفويت الفرصة على محاولات الدس والفتنة ومظاهر التكسب الرخيص والعمل صفا واحدا من اجل الكويت'.
واكد المجلس 'حرصه الجاد على اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لحماية امن الوطن واستقراره وصيانة ثوابتنا ووحدتنا الوطنية ومواجهة كل محاولات استغلال اجواء الحرية في الاساءة الى وحدة مجتمعنا والمساس بالثوابت الوطنية' .
وأعرب 'عن كامل الثقة في وعي اهل الكويت بجميع اطيافهم وطوائفهم بمخاطر الفتن والانقسام وتمسكهم بثوابتهم ووحدتهم الوطنية وحرصهم على تجنب الانزلاق الى مهالك الفرقة والتفكك والارتقاء الى مستوى مسؤولية الامانة الوطنية والتحلي بالحكمة والوعي والنأي بساحتنا ووطننا عن آثار وانعكاسات الصراعات الاقليمية والدولية المدمرة'.
واشار المجلس الى ان 'الحرية نعمة طيبة ينبغي العمل على صيانتها وحمايتها من أي عبث او تجاوز وان ذلك لا يكون الا عن طريق الالتزام بحدود الحرية التي اقرها القانون واحترام حرية وكرامة الاخرين وتجسيد روح المسؤولية الوطنية وقبل كل ذلك مراعاة مقتضيات المصلحة الوطنية العليا وامن الوطن واستقراره والمحافظة على الثوابت الوطنية'.
وكانت الحكومة الكويتية أعلنت في أيار/مايو الماضي توقيف عدة أشخاص ينتمون الى 'شبكة تجسس لمصلحة جهات خارجية'، من دون أن توضح جنسيات هؤلاء الموقوفين. وكانت صحيفة 'القبس' الكويتية ذكرت أن الخلية مكونة من سبعة أشخاص ينتمون الى قوى الجيش والشرطة، قاموا بجمع معلومات عن قواعد عسكرية كويتية وأمريكية وقدموا معلومات للحرس الثوري الإيراني.
وقالت السفارة الإيرانية في الكويت، رداً على هذه الاتهامات، بان التقرير ليس له أساس من الصحة وانه يهدف الى الضرر بالعلاقات بين البلدين و'تحويل الانتباه عن الخطر الحقيقي على المنطقة' والذي قالت السفارة انه اسرائيل، فيما نقل تلفزيون 'برس تي. في' الايراني، الذي يبث باللغة الإنكليزية، عن مسؤول رفيع بالحرس الثوري، نفيه هذه التقارير الكويتية التي وصفها بأنها 'مزاعم كاذبة'.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)