shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أمين عام الحزب القومي:
النهج الديمقراطي أقلق دول الجوار ودفعها للتآمر على اليمن

الأحد, 17-يوليو-2016
صنعاء نيوز -

أمين عام الحزب القومي:
النهج الديمقراطي أقلق دول الجوار ودفعها للتآمر على اليمن
قال الأستاذ عبدالعزيز البكير أمين عام الحزب القومي الاجتماعي: ان السابع عشر من يوليو 1978م يوم تاريخي في حياة الشعب اليمني العظيم بكل المقاييس ففي هذا اليوم صعد اول رئيس في التاريخ اليمني للحكم عبر الانتخابات بعد سلسلة طويلة من الانقلابات والاغتيالات والصراع الدامي للوصول الى السلطة.. ولذا فهذا اليوم يمثل حداً فاصلاً بين مرحلة من الصراع على السلطة وبين النهج الديمقراطي، بين مرحلة دامية ومرحلة سلام دائم تؤمن بالتعايش السلمي والرأي والرأي الآخر وبالتالي فقد أرسى الرئيس صالح نهجاً جديداً لم يكن معمولاً به في اليمن مما شكل خطوة جديدة نحو البناء والتنمية والتطوير بعد ان شعر الشعب بأن مرحلة الاقتتال والاحتراب قد ولت الى غير رجعة.
وأضاف في تصريح لـ»الميثاق«: ان ماحدث في 2011م من انقلاب على هذا النهج يعد محاولة يائسة للاستيلاء على السلطة بادعاءات باطلة وكاذبة وباسم الشباب، لكن الرئيس علي عبدالله صالح كان واعياً ومدركاً لحقيقة المؤامرة واهدافها الخفية والمعلنة فدعا الى انتخابات رئاسية مبكرة وتسليم السلطة لخلفه عبر صناديق الانتخابات.. واشار البكير الى ان الديمقراطية في بلادنا تقلق بعض دول الجوار نظراً لطبيعة انظمة الحكم الوراثي في تلك الدول غير ان الايام اثبتت ان النهج الديمقراطي في اليمن شكل حالة من الاستقرار لليمن ولكل دول المنطقة ناهيكم عن حالة الاستقرار التي سادت بين شطري الوطن قبل الوحدة بفعل حالة الاستقرار والتعايش بين شطري الوطن بعيدا عن لغة الحرب التي سادت علاقة نظامي الحكم قبل انتخاب الرئيس علي عبدالله صالح رئيساً للبلاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)