shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفشلت وحدات الجيش اليمني واللجان، الأحد 17 يوليو/ تموز 2016، محاولة زحف نفذتها مجاميع التحالف السعودي في إحدى مناطق مديرية حيفان محافظة تعز

الإثنين, 18-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
أفشلت وحدات الجيش اليمني واللجان، الأحد 17 يوليو/ تموز 2016، محاولة زحف نفذتها مجاميع التحالف السعودي في إحدى مناطق مديرية حيفان محافظة تعز، بالتزامن مع تواصل القصف المدفعي المتبادل في مديريتي الوازعية والشمايتين.

وقال مصدر عسكري لوكالة "خبر"، إن وحدات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية، تصدت لمحاولة تقدم نفذتها مجاميع تحالف العدوان السعودي باتجاه منطقة "ظبي" عزلة الأعبوس بمديرية حيفان.

وأوضح، أن عدداً من القتلى والجرحى سقطوا في صفوف المهاجمين.

واستهدفت وحدات الجيش اليمني واللجان تجمعات لحلفاء تحالف العدوان السعودي في مديرية مقبنة، بحسب مصادر إعلامية.

وفي مدينة تعز، أفاد مسئول أمني، في اتصال بوكالة "خبر"، أن اشتباكات متقطعة دارت بين وحدات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية، ومجاميع موالية للتحالف السعودي في الجبهتين، الشرقية والغربية للمدينة.

وطبقاً للمسئول، فإن الاشتباكات دارت شرقاً في مناطق "ثعبات" و"شارع الأربعين" وأحياء "كلابة"، ومحيط اللواء 35 "المطار القديم" و"الضباب" غرب المدينة، تخللها قصف مدفعي متبادل.

وفي مديرية الوازعية، أفاد مسئول محلي وكالة "خبر"، أن تراشقاً بالقصف المدفعي دار بين الجانبين في مناطق "الشبكة" و"الحمراء" و"الشقيراء" مركز المديرية. بالتزامن مع تحليق للطيران في أجواء مركز ومناطق الوازعية.

وأكد المسئول، أن تبادلاً للقصف المدفعي، بشكل متقطع، دار بين طرفي الحرب في جبل ضعيف ومحيطه في "بني عمر" بجبهة "راسن" مديرية الشمايتين والحدودية لمديرية الوازعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)