shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توفّي مواطن حرقاً، وأصيب اثنان آخران، فجر الثلاثاء 19 يوليو/ تموز 2016، في حادث مروري بخط الصليف في محافظة الحديدة (غرب اليمن)

الثلاثاء, 19-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
توفّي مواطن حرقاً، وأصيب اثنان آخران، فجر الثلاثاء 19 يوليو/ تموز 2016، في حادث مروري بخط الصليف في محافظة الحديدة (غرب اليمن)، عقب حادث آخر بين شاحنتين تسبب في قطع الطريق كلياً.

وأوضح مصدر أمني لوكالة "خبر"، أن حادثين مروريين وقعا في الساعة الثالثة والنصف فجراً، في منطقة "العرج" بخط الصليف. مبيناً أن الحادث الأول وقع بين شاحنة تحمل مواد غذائية وأخرى متوجّهة إلى الميناء فارغة.

من جانبه، أفاد وكالة "خبر"، مصدر عسكري، أن غارة استهدفت شاحنتين في الصليف، ما أدّى إلى استشهاد 3 مواطنين.

وبحسب المصدر الأمني، فإنه بعد وقوع الحادث الأول تجمعت نحو 300 قاطرة؛ بسبب انقطاع الطريق، وفي نهاية صف تجمع القاطرات وقع حادث مروري آخر بين شاحنتين تحملان موادَ غذائية وتسبب هذا الحادث بوقوع حريق؛ نتيجة تضرر خزان الوقود لإحدى الشاحنات جراء التصادم.

وطبقاً للمصدر، فإن الحادث المروري الأخير أسفر عنه وفاة سائق إحدى الشاحنات بعد أن حرق، فضلاً عن إصابة 2 آخرين.

وفي وقت سابق، أفاد وكالة "خبر" مصدر أمني، بأن حادث تصادم شاحنتين، وقع في منطقة "العرج" بالصليف أدى إلى توقف حركة السير وعلقت مئات المركبات والشاحنات في المكان.

*الصورة ارشيفية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)