shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تجددت المعارك، في المناطق الواقعة جنوب دمت باتجاه مريس بمحافظة الضالع (وسط اليمن)، حسبما أفاد وكالة "خبر" مسؤول محلي منتصف ليل الأربعاء 20 يوليو/ تموز 2016.

الأربعاء, 20-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
تجددت المعارك، في المناطق الواقعة جنوب دمت باتجاه مريس بمحافظة الضالع (وسط اليمن)، حسبما أفاد وكالة "خبر" مسؤول محلي منتصف ليل الأربعاء 20 يوليو/ تموز 2016.

وذكر مسؤول محلي لوكالة "خبر"، أن معارك عنيفة دارت بين وحدات من الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية من جهة، وحلفاء التحالف السعودي من جهة أخرى، في مناطق "ناصة" و"العرفان" و"يعيس" بالمناطق الواقعة على خطوط التماس بين منطقة مريس ومديرية دمت.

وأضاف، أن الجانبين استخدما السلاح الثقيل في القصف المتبادل بخطوط التماس دون وجود أي معلومات إضافية عن سقوط ضحايا من الطرفين.

وكان أصيب 3 مدنيين، الثلاثاء، جراء انفجار عبوتين ناسفتين بوقت متزامن في مناطق واقعة في مدينة دمت التابعة لمحافظة الضالع.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)