shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مدفعية الجيش واللجان فرّقت تجمعات حلفاء التحالف، في محافظة مأرب، وتشكل وحدات الجيش "درعاً قوية"

الأربعاء, 20-يوليو-2016
صنعاء نيوز -

مدفعية الجيش واللجان فرّقت تجمعات حلفاء التحالف، في محافظة مأرب، وتشكل وحدات الجيش "درعاً قوية" في تباب محيطة بمعسكر كوفل (اللواء 312)، منعت محاولات تقدم الموالين للسعودية حسبما أوضح مصدر عسكري لوكالة خبر يوم الأربعاء.
فرت المجاميع الموالية للتحالف السعودي، الأربعاء 20 يوليو / تموز 2016، جراء القصف المدفعي الذي نفذته قوات الجيش واللجان الشعبية بالتباب المحيطة بمعسكر كوفل، فيما شنت مقاتلات سعودية معادية غارتين.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة "خبر"، أن الجيش واللجان نجحا في صد محاولتين نفذتهما تشكيلات موالية للسعودية على تبة النظارة والتباب المطلة على معسكر كوفل، من الجهة الشمالية، حيث تم إعطاب مدرعة تابعة لحلفاء التحالف خلال عملية التصدي.
وبحسب المصدر، فإن تسللاً "شنته المجاميع الموالية لتحالف العدوان من اتجاه منطقة "أتياس" الواقعة في الجهة الغربية لمعسكر كوفل؛ إلا أن قوات الجيش واللجان أفشلته، ورافقه قصف مدفعي من قبل المرتزقة باتجاه واديي أتياس وكوفل"
ووفقاً للمصدر ذاته "المجاميع الموالية للسعودية فرت بشكل جماعي وتفرقت تجمعات عناصرها في الجهة الجنوبية لمعسكر كوفل (اللواء 312)، عقب قصف مدفعي نفذه أفراد الجيش واللجان".
في غضون ذلك، ذكر المصدر، أن طيران التحالف السعودي شن غارتين استهدفت الأولى "أتياس" والثانية وقعت في منطقة بشرق سوق صرواح، أعقبهما تحليق في أجواء جبهات القتال بالمحافظة.
و أمس الثلاثاء، قصف الطيران السعودي بغارتين مناطق واقعة شرق صرواح، فجراً، وبعد ذلك شهدت سماء مديريتي وادي عبيدة وصرواح تحليقاً لمقاتلات العدوان، كما وقع قصف مدفعي نفذه الموالون لتحالف العدوان على مناطق متفرقة من "آل حجلان" ومناطق أخرى في "آل الزايدي"، شرق صرواح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)