shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قصف متبادل بالمدفعية والكاتيوشا تركز في الجبهة الشرقية بمدينة تعز، اليوم

الأربعاء, 20-يوليو-2016
صنعاء نيوز -



قصف متبادل بالمدفعية والكاتيوشا تركز في الجبهة الشرقية بمدينة تعز، اليوم بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية لمجاميع التحالف السعودي في المناطق الحدودية بين محافظتي تعز ولحج.

أوضح مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن اشتباكات عنيفة دارت بين وحدات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية، ومجاميع موالية للتحالف السعودي (متشددين ومرتزقة محليين) في الجبهة الشرقية، بشكل مركز، فيما كانت أقل حدة في الجبهة الغربية للمدينة، وسط تحليق لطيران العدوان السعودي.

وطبقاً للمصدر، فإن الاشتباكات دارت شرقاً في مناطق "ثعبات والجحملية والكمب وشارع الأربعين، وأحياء كلابة"، فيما دارت معارك متقطعة في محيط اللواء 35 "المطار القديم" و"الضباب" غرب المدينة.

وأكد مصدر ميداني لوكالة "خبر"، وصول تعزيزات عسكرية "مدرعات وأطقم" لمجاميع التحالف السعودي المسنودة بمرتزقة من محافظتي لحج وعدن إلى المناطق المحاذية بين مديريتي حيفان/ تعز وطور الباحة/ لحج.

ويدور قصف مدفعي متبادل بين وقت وآخر في منطقة "ظبي" وما جاورها بعزلة الاعبوس، ومناطق أخرى في مديرية حيفان الحدودية مع طور الباحة بلحج، بين وحدات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية، ومجاميع التحالف السعودي المسنودة بمرتزقة، وسط محاولات متكررة للمجاميع للتقدم، والتي باءت بالفشل خلال الأيام الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)