shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذمار / هايل المذابي

الخميس, 21-يوليو-2016
صنعاء نيوز/ ذمار / هايل المذابي -
نظمت مؤسسة الألفية للتنمية بالتعاون مع منظمة سويا دورة تدريبية عن حقوق الطفل في القانون اليمني و الدولي و الاسلام.
و استهدفت الدورة التدريبية التي عقدت بمركز أبجد للدراسات بمحافظة ذمار صباح اليوم الخميس 21/7/2016م أئمة وخطباء المساجد والناشطين الحقوقيين و الاعلامين و عقال الحارات و التربويين في المحافظة.
و سلطت الدورة التدريبية الضوء على حقوق الطفولة، خاصة في ظل الطوارئ و الأزمات والاثار المترتبة عليها نفسيا و جسدياً وسلوكياً، و دور الفئات المستهدفة في الدورة في حماية و رعاية مساندة حقوق الطفولة.
و أكد الدكتور عبدالله نهشل مدرب الدورة على أهمية رعاية الاطفال كونهم رجال الغد وأمله، و شدد على أهمية و دور خطباء المساجد و الاعلام بالتوعية بهذه الحقوق، و دور الاسرة و المجتمع في بناء جيل قوي و سوي يخدم المجتمع من خلال توفير البيئة الملائمة، و توفير القدوة، و تقديم الرعاية المناسبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)