shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ خاص

الخميس, 21-يوليو-2016
صنعاء نيوز -


اندلعت معارك عنيفة جراء محاولة زحف سعودي على جمارك "حرض" ومنطقة ميدي الساحلية، الحدودية مع اليمن، فيما نفذت المقاتلات عشرات الغارات على مناطق يمنية وسعودية متاخمة.

قال مصدر عسكري يمني، اليوم، إن معارك عنيفة اندلعت، منذ ساعات الصباح باتجاه جمارك حرض، على الحدود مع السعودية، جراء محاولة زحف مسنود بغطاء جوي.

ووفق المسؤول لوكالة "خبر"، فإن زحفاً على ميدي الساحلية تم منذ الصباح، تحت إسناد جوي مكثف، فيما استهدف زحف متزامن باتجاه جمارك "حرض".

وأضاف، أن الطيران شن أكثر من ثلاثين غارة على مناطق حرض وميدي والحثيرة في جيزان، المتاخمة للحدود بين البلدين. مشيراً إلى أن طائرتي "أباتشي" شاركتا في التمشيط، للزحف على جمارك حرض.

وقال مصدر ميداني، بعد ظهر الأربعاء، لوكالة "خبر"، إن قوات الجيش واللجان تمكنت من صد الزحف السعودي، المسنود بالطيران. مضيفاً، أن شهداء وجرحى سقطوا في صفوف الجيش واللجان، بالإضافة إلى قتلى ومصابين بين المهاجمين.

إلى ذلك عاودت المقاتلات السعودية قصف منطقة "العطفين" بكتاف، بغارتين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)