shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تصاعدت المعارك في الجوف، جراء تجدد محاولات الزحف في "المتون"، بالتزامن مع غارات مكثفة

الخميس, 21-يوليو-2016
صنعاء نيوز -

تصاعدت المعارك في الجوف، جراء تجدد محاولات الزحف في "المتون"، بالتزامن مع غارات مكثفة استهدفت مناطق مختلفة خلفت شهداء وإصابات بين المدنيين.
تصدت وحدات الجيش اليمني واللجان، اليوم لمحاولتي تقدم نفذتهما مجاميع التحالف السعودي في مديرية المتون، بالتزامن مع تواصل القصف المدفعي للمجاميع وغارات هستيرية للطيران في محافظة الجوف (شمال اليمن).
وقال مصدر عسكري لوكالة "خبر"، إن وحدات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية كسرت محاولتين للتقدم نفذتهما مجاميع التحالف السعودي المسنودة بمرتزقة من اتجاه منطقة "مزوية" في مديرية المتون.
وأوضح، أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف المهاجمين، فيما استشهد وجرح 3 من وحدات الجيش اليمني واللجان خلال إفشال محاولتي التقدم.
وتواصل القصف المدفعي لمجاميع التحالف ومرتزقتهم من الجهة الشرقية لمديرية المتون على منازل المواطنين في مناطق مأهولة بالسكان تقع في الجهة الغربية لمديرية المتون وفي سوق الاثنين.
وبين المصدر، أن قصفاً يالمدفعية نفذته مجاميع التحالف السعودي استمر على مدينة "البيضاء" الأثرية وعلى منطقة "الشقبان" في مديرية المصلوب.
ونفذ طيران تحالف العدوان السعودي، الخميس 21 يوليو، 8 غارات على مديريات برط والمطمة والمتون والمصلوب بمحافظة الجوف أسفرت عن استشهاد 4 مواطنين بينهم امرأة وطفل.
وأفاد مراسل وكالة "خبر"، أن امرأة وطفلاً استشهدا جراء تعرض منزل أحد المواطنين لغارتين على مديرية المتون، فيما استهدفت غارتان مديرية المصلوب.
وشن الطيران المعادي غارتين على مديرية المطمة أسفر عنهما استشهاد مواطنين اثنين، بالتزامن مع تعرض مديرية برط لغارتين جويتين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)