shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحوّلت معارك الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية، إلى محرقة لقوات المملكة وتشكيلات "المرتزقة من اليمنيين والأجانب"..

الجمعة, 22-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
تحوّلت معارك الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية، إلى محرقة لقوات المملكة وتشكيلات "المرتزقة من اليمنيين والأجانب"، وفقاً لمصدر عسكري - ميداني.

يؤكد مصدر عسكري يمني لوكالة "خبر"، الجمعة 22 يوليو/ تموز 3016، أن أكثر من 100 قتيل سقطوا خلال المعارك التي دارت الخميس (أمس) خلال الزحوف السعودية على مناطق حرض وميدي الحدوديتين في محافظة حجة، تحت غطاء الطيران تجاوزت 80 غارة في مختلف المناطق.


ووفق المصدر، فإن نفس الرقم هو عدد المصابين من المهاجمين، مؤكداً إفشال الجيش واللجان الشعبية جميع محاولات التقدم، مضيفاً أن أربع آليات تم تدميرها بشكل نهائي.


بدأت العمليات بالتزامن مع فجر الخميس، واستمرت لساعات، حسبما أفادت مصادر متطابقة، بمشاركة طيران الأباتشي، بالإضافة إلى القصف المدفعي والصاروخي، حيث كان الهدف التقدم والسيطرة على جمارك حرض.


وواصلت مقاتلات العدوان، الجمعة، غاراتها حيث عاودت استهداف منطقة "المجبر" بحرض، ووادي مور، فيما كانت قد استهدفت بسلسلة غارات ليلية مناطق حرض،وعاهم في حجة.


 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)