shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصلت ساعات العدوان السعودي على اليمن، عشرة آلاف ساعة لم تجنِ المملكة خلالها إلا الخسران والهزائم المتلاحقة في كافة الجبهات ..

الجمعة, 22-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
وصلت ساعات العدوان السعودي على اليمن، عشرة آلاف ساعة لم تجنِ المملكة خلالها إلا الخسران والهزائم المتلاحقة في كافة الجبهات، حسب المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية، العميد شرف لقمان.

اعتبر الناطق باسم الجيش اليمني، أن التصعيد العسكري "لقوى العدوان" خلال الأيام الماضية والساعات الأخيرة، يشير إلى عدم مصداقية السعودية في الذهاب إلى السلام وتجاهل مساعي الأمم المتحدة في الكويت في الوصول إلى سلام يفضي إلى انهاء العدوان ورفع الحصار الجائر.

وقال العميد لقمان، في تصريحات نشرتها وكالة "سبأ" الرسمية في صنعاء، إن قوات الجيش واللجان الشعبية أفشلت، الخميس 21 يوليو/ تموز 2016، "أوسع عملية عسكرية لقوى الغزو للزحف على حرض ميدي، المدعوم بغطاء جوي بطائرات الأباتشي".

وأضاف، أن أكثر من ثلاثين غارة وقعت خلال عملية الزحف الفاشلة، والتي تزامنت مع محاولات مشابهة لتقدم قوى الغزو في جبهات أخرى وغارات مماثلة على محافظات صعدة وصنعاء ومأرب وحجة والجوف، أسفرت عن سقوط ضحايا وإصابات في صفوف المدنيين.

وقال، إن "دول تحالف العدوان السعودي الأمريكي لن تجني اكثر مما جنته خلال ساعات العدوان منذ بدايته والتي وصلت إلى عشرة آلاف ساعة لم يحقق فيها العدوان إلا الخسران الكبير، وكانت الهزائم تلاحقهم في جميع الجبهات والمواقع".

لافتاً، في الوقت ذاته، أن استراتيجية الدفاع والهجوم للجيش واللجان يتم تغييرها وتحديثها وتطويرها بشكل مستمر، مؤكداً مقدرتها على مفاجأة وإفشال جميع خطط العدوان، وكسر زحوفاته وتكبيده الخسائر الكبيرة في العتاد والبشر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)