shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تواصلت المعارك، يوم السبت، في محافظة الجوف، وتركزت امتداداً للأيام الماضية في المتون والمصلوب، رغم الأمطار المصحوبة بصواعق رعدية.

الأحد, 24-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
تواصلت المعارك، يوم السبت، في محافظة الجوف، وتركزت امتداداً للأيام الماضية في المتون والمصلوب، رغم الأمطار المصحوبة بصواعق رعدية.

قال مراسل "خبر" للأنباء في الجوف، إن المعارك استمرت يوم السبت 23 يوليو/ تموز 2016، وتركزت خصوصاً في جبل البيضاء بمديرية المصلوب، ومنطقة الهيجة، بالإضافة إلى جبهة "مزوية" في مديرية المتون.

وأشار إلى تواصل القتال، رغم الأمطار التي تصاحبها صواعق رعدية.

من جانب آخر، ردت قوات الجيش واللجان، بالقذائف على القصف المتواصل الذي ينفده حلفاء التحالف على مديريتي المتون والمصلوب.

وقال مصدر محلي لوكالة خبر، "قصفت قوات الجيش واللجان الشعبية بقذائف المدفعية المجاميع الموالية لتحالف العدوان السعودي أسفل وادي مزوية الشرقي بمديرية المتون، رداً على القصف المتواصل من اتجاه مزوية ومعيمرة على مناطق متفرقة من سوق الاثنين والمنصورة وبلدة آل حمد بن محمد".

وتفرض وحدات الجيش واللجان السيطرة على مناطق في الجهة الغربية لمزوية ومعيمرة.

وتزامنت هذه التطورات مع تحليق طائرات سعودية في أجواء مديريات: الغيل، خب والشعف، المتون، المصلوب، برط العنان، والمطمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)