shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سُمع دوي انفجارات نتيجة اشتداد المعارك، في مختلف جبهات مناطق الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية، ووصلت باتجاه نجران.

الأحد, 24-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
سُمع دوي انفجارات نتيجة اشتداد المعارك، في مختلف جبهات مناطق الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية، ووصلت باتجاه نجران.

نقل مراسل وكالة "خبر"، عن مصادر قبلية وسكان محليين، أن معارك عنيفة تدور، وسط قصف مدفعي، في جبهات المواجهات على الحدود بين اليمن والسعودية.

وتصاعدت وتيرة المعارك، مؤخراً، حيث عاودت القوات السعودية والموالية تنفيذ محاولات التقدم والزحف باتجاه مناطق حرض وميدي، تحت غطاء عشرات الغارات من قبل الطيران.

ووفق مراسلنا، فإن المواجهات وسماع دوي الانفجارات جراء القصف المتبادل، يشمل جبهات "علب والربوعة، ونقعة المحاددة لمديرية باقم اليمنية والحدود السعودية مع محافظة نجران.

- "تصعيد العدوان يفشل السلام في اليمن" (بيان)

وكان مصدر عسكري أفاد باستهداف القوة الصاروخية اليمنية، معسكر الدفاع الجوي في نجران، بصاروخ باليستي من طراز "زلزال 3" المصنع محلياً.

وفي جيزان، تتركز المواجهات في وادي "جارة" القريب من الخوبة، جنوب غرب المملكة، والمحادد لمنطقة الملاحيط التابعة لمديرية الظاهر بصعدة اليمنية، بالإضافة إلى القصف المستمر بالصواريخ والمدافع على حرض وميدي، في محافظة حجة، شمال غرب اليمن.

كما تدور مواجهات في جبل "النار" المتاخم لمنطقة المزرق في حجة، والذي يشرف على مناطق الخوبة وجيزان السعودية.

وأكد موفدنا تجدد المواجهات في منفذ "البقع" التابع لمديرية كتاف/ صعدة.

إلى ذلك استهدفت المقاتلات المعادية بغارتين منطقة "المخروق" في كتاف، وألقى الطيران السعودي قنابل صوتية على مديرية منبه الحدودية في صعدة. كما استشهد مواطن في سوق "الرقو" في منبه الحدودية مع منطقة بني مالك في السعودية بنيران رشاشات حرس الحدود السعودي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)