shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استخدمت صواريخ الكاتيوشا، بشكل ملفت، خلال معارك محافظة مأرب، بين الجيش واللجان وحلفاء التحالف.

الأحد, 24-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
استخدمت صواريخ الكاتيوشا، بشكل ملفت، خلال معارك محافظة مأرب، بين الجيش واللجان وحلفاء التحالف.

قصفت قوات الجيش واللجان الشعبية، الأحد 24 يوليو/ تموز 2016، مناطق وتجمعات حلفاء التحالف غرب المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب، فيما قصف الموالون، بعدة صواريخ، مناطق في صرواح.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، أن وحدات الجيش واللجان استهدفت تجمعات حلفاء التحالف في منطقة واقعة بين معسكر الأمن المركزي والمنطقة العسكرية الثالثة، بصاروخي كاتيوشا.

وأضاف، أن مجاميع التحالف أطلقوا ما بين 20- 30 صاروخ كاتيوشا على مناطق متفرقة من صرواح، وتركزت في الناحية الشمالية والغربية للمديرية، كما استمر القصف المدفعي من قبلهم.

وأشار إلى أن الطيران المعادي شن غارتين استهدفتا غرب سوق صرواح ومنطقة الأشقري، أعقبهما تحليق في أجواء وادي عبيدة والأشراف وصرواح.

وأمس السبت، تصدت وحدات الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم نفذتها التشكيلات الموالية للسعودية على تبة النظارة، فيما سقط قتلى وجرحى من حلفاء التحالف، وتم إعطاب مدرعة بنيران الجيش واللجان، في الجهة الغربية لمعسكر كوفل "اللواء 312".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)