shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ خاص

الإثنين, 25-يوليو-2016
صنعاء نيوز/ خاص -

وزعت مؤسسة ثمار النهضة للتنمية بمديرية ردفان محافظة لحج اليوم السلة الغذائية المتكاملة لكافة عمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين بالمديرية وذلك ضمن أنشطتها المدعومة من قبل مؤسسة الشيخ عيد بن محمد الـ ثاني الخيرية .
ويأتي هذا العمل في اطار مشاريع الخير التي تقدمها مؤسسة ثمار النهضة للتنمية في دعم الفقراء والمحتاجين والعمال المتضررين بسبب الصراع ، حيث سبق وان قدمت المؤسسة مطلع فبراير الماضي سلة غذائية متكاملة لكل عمال وموظفي مؤسسة المياه والصرف الصحي ردفان ، كما قامت بتقديم السلة الغذائية للنازحين خلال فترة الحرب.
وقد أوضح الشيخ / رشيد الرقيمي مندوب مؤسسة ثمار النهضة للتنمية إلى إن هذه السلة الغذائية تأتي كمساهمة بسيطة من المؤسسة لعمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين بالمديرية نظير ما يقومون به من مهام وواجبات خدمية ملحوظة وتكريماً لجهودهم المبذولة التي يقدمونها بقيادة الشيخ / ثابت محسن القطيبي مدير صندوق النظافة بالمديرية في خدمة المديرية خلال هذه الفترة العصيبة .
مؤكداً إلى إن المؤسسة ستضل تقدم الدعم الممكن والمتاح لديها كمساهمة منها دوماً للمحتاجين وكذا منتسبي الجهات والمؤسسات الخدمية التي ستثبت وجودها في تقديم أعمالها الخدمية للمواطن خاصة خلال الفترات الحرجة التي تمر بها البلاد وما صندوق النظافة والتحسين بمديرية ردفان إلا أنموذجاً لذلك التفاني والإخلاص في العمل الخدمي الجماعي .
حيث عبر الشيخ / ثابت محسن القطيبي مدير صندوق النظافة والتحسين بمديرية ردفان عن شكره وامتنانه لمؤسسة الشيخ عيد بن محمد الـ ثاني الخيرية ومؤسسة ثمار النهضة للتنمية ممثلة بالشيخ / رشيد الرقيمي على هذه اللفتة الكريمة التي أولاها لعمال وموظفي الصندوق بالمديرية والتي تعتبر هذه البادرة الأول من نوعها لعمال وموظفو الصندوق ، معتبراً إن ذلك سيمثل حافز وعامل تشجيع مهم لهم لأداء دورهم بشكل افضل خلال الفترة القادمة .
من جهتهم المواطنين وعدد من الوجاهات الاجتماعية طالبوا المؤسسة إلى مواصلة الدعم وتقديم المساعدات الإنسانية للسكان المحتاجين من أبناء المديرية وتنويعها حسب الحاجة اللازمة لهم ، مؤكدين إن مديريات ردفان يعاني سكانها من ظروف معيشية صعبة للغاية في ضل انعدام الأعمال الإغاثية لمثل هكذا مؤسسات ، متمنيين من أهل الخير دعم المؤسسة لتوسيع نشاطها في المديريات .
حضر عملية التوزيع كلاً من الشيخ/ ثابت محسن القطيبي مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية ، والشيخ / رشيد الرقيمي مندوب مؤسسة ثمار النهضة للتنمية ، والأستاذ/ وهيب قائد الذيباني رئيس مؤسسة رواد التنمية وحقوق الأنسان ، والمهندس/ جياب علي يحيى رئيس جمعية رفد للتنمية الريفية ، وعدد من الناشطين والقيادات المجتمعية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)