shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فيما ساد الهدوء بعض جبهات محافظة الجوف، شهدت جبهات أخرى اشتباكات متقطعة، الأحد 24 يوليو/ تموز 2016، في الوقت الذي شنت فيه مقاتلات التحالف السعودي ..

الإثنين, 25-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
فيما ساد الهدوء بعض جبهات محافظة الجوف، شهدت جبهات أخرى اشتباكات متقطعة، الأحد 24 يوليو/ تموز 2016، في الوقت الذي شنت فيه مقاتلات التحالف السعودي غارات على مديرية خب والشعف.

قال مراسل وكالة "خبر"، إن اشتباكات جرت بين الجيش واللجان الشعبية من جهة، وحلفاء التحالف من جهة أخرى، في مدينة البيضاء الأثرية الواقعة وسط مديرية المصلوب. مشيراً إلى استمرارها، دون توافر معلومات بشأن سقوط ضحايا.

من جانبه، ذكر مصدر محلي لـ"خبر" للأنباء، أن مناطق تابعة لمديرية المتون تعرضت لقصف مدفعي نفذته قوات التحالف السعودي.

وأضاف، أن الطيران المعادي، شن 3 غارات على وادي صبرين في مديرية خب والشعف ومنطقة خليقين.

وأمس السبت، تركزت المعارك، في جبل البيضاء بمديرية المصلوب، ومنطقة الهيجة، بالإضافة إلى جبهة "مزوية" في مديرية المتون، وتواصل القتال رغم الأمطار التي صاحبتها صواعق رعدية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)