shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لقي ما لايقل عن 15 شخصا مصرعهم طعنا بالسكين في ضواحي العاصمة اليابانية طوكيو حسبما أعلنت الشرطة وفقا لوكالة كيودو يوم الثلاثاء 26 يوليو/ تموز 2016.

الثلاثاء, 26-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
لقي ما لايقل عن 15 شخصا مصرعهم طعنا بالسكين في ضواحي العاصمة اليابانية طوكيو حسبما أعلنت الشرطة وفقا لوكالة كيودو يوم الثلاثاء 26 يوليو/ تموز 2016.

وذكر مراسل الوكالة أن عدد الضحايا مرشح للارتفاع وأن 19 شخصا نقلوا للمستشفى من بينهم 15 لا أثر للحياة لديهم وفقا لمصادر طبية.

وذكرت وسائل إعلام محلية من بينها محطة تلفزيون وموقع أخباري أن نحو 40 جريحا علاوة على ما لا يقل عن 15 قتيلا سقطوا طعنا بالسكين في مركز لذوي الاحتياجات/ القدرات الخاصة (أو المعاقين).



ولم تتوفر بعد معلومات حول الدوافع وملابسات الاعتداء الأكثر دموية (والنادر) في تلك البلاد التي بقيت بعيدة عن أعمال العنف والهجمات المميتة.



وذكرت محطة "ان اتش كيه" أن الشرطة اعتقلت شابا في العشرينيات، صباح الثلاثاء، بعد هجوم طعن بالسكين خلف 15 قتيلا على الأقل و45 جريحا في منشأة للأشخاص ذوي الإعاقة في محافظة كاناجاوا.

إلا أن موقع "جابان تايمز" أورد عن الشرطة أن الشاب العشريني سلم نفسه بعد الهجوم وأنها تحتفظ به للاشتباه الأولي.

وذكرت تقارير في وقت لاحق ان الشاب المعتقل اعترف بالفعل وذكر أنه عمل سابقا في المنشأة.

وقال الموقع الياباني إن الهجوم يعد واحدا من اسوأ جرائم القتل الجماعي في البلاد خلال فترة ما بعد الحرب (العالمية الثانية).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)