shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال أطباء من سنغافورة إن من يتناول اللحم الأحمر يعرض نفسه لخطر الإصابة بمرض العجز الكلوي.

الثلاثاء, 26-يوليو-2016
صنعاء نيوز -

قال أطباء من سنغافورة إن من يتناول اللحم الأحمر يعرض نفسه لخطر الإصابة بمرض العجز الكلوي. فيما يعتبر تناول غيره من مصادر البروتين مفيدا للصحة.
وجاء في المقال إن العلماء كانوا يتابعون على مدى 15.5 عام الحالة الصحية لـ 63 ألف صيني من سكان سنغافورة.
وكان هؤلاء يتناولون اللحم الأحمر الذي يشكل لحم الخنزير نسبة 97% منه. وذلك إلى جانب غيره من مصادر البروتين مثل لحم الدواجن والسمك والبيض والألبان والفاصوليا.
واتضح أن نسبة ما يزيد عن 25 % من اللحم الأحمر ضمن قائمة الطعام تزيد بنسبة 40% خطر الإصابة بمرض العجز الكلوي المزمن، وذلك مقارنة بمَن لا تتضمن قائمة طعامه تلك الحصة الكبيرة من اللحم الأحمر.
بينما لم يؤثر لحم الدواجن والأسماك والألبان سلبا على حالة الكليتين. وينصح الأطباء أولئك الذين يحبون اللحم الأحمر بالانتقال إلى مصادر أخرى للبروتين.
المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)