shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لليوم الثالث على التوالي، جدد حلفاء التحالف السعودي، قصفهم بصواريخ الكاتيوشا في جبهات مأرب،

الثلاثاء, 26-يوليو-2016
صنعاء نيوز -



لليوم الثالث على التوالي، جدد حلفاء التحالف السعودي، قصفهم بصواريخ الكاتيوشا في جبهات مأرب، كما تم استخدام قذائف المدفعية في مديرية صرواح.

وأوضح مصدر محلي لوكالة "خبر"، الثلاثاء 26 يوليو/ تموز 2016، أن مجاميع التحالف السعودي، قصفت بأكثر من 25 صاروخ كاتيوشا على مناطق متفرقة من صرواح.

وأضاف، أن قصفاً مدفعياً وقع على حمة ثوابة ورحبة سعيد المحيطتين بجبل هيلان الاستراتيجي.

وأشار إلى أن وحدات الجيش واللجان أحبطت محاولة من قبل حلفاء التحالف بالتقدم من اتجاه وادي نخلا إلى حمة ثوابة ورحبة سعيد.

في غضون ذلك، حلقت مقاتلات سعودية في أجواء مديريات المحافظة.

ومساء أمس الاثنين، أكد مصدر عسكري، أن مروحية تابعة للعدوان السعودي، سقطت في منطقة تقع بين محافظتي مأرب والجوف، وأعلنت وكالة "وام" السعودية مقتل اثنين من طياريها، وذلك إثر سقوط طائرة عمودية من نوع "أباتشي" في محافظة مأرب اليمنية، وبحسب الوكالة فإن الطائرة سقطت بسبب سوء الأحوال الجوية، أثناء أداء مهمة عملياتية داخل الأراضي اليمنية في مأرب.

وعلى مدى اليومين الماضيين، قصف حلفاء التحالف بأكثر من 80 صاروخاً وبقذائف المدفعية، مناطق "آل حجلان" و"آل الزايدي" ومناطق "آل طعيمان"، كما طال منازل شمال صرواح، في منطقة "آل الزايدي"، ما أدّى إلى تدمير أجزاء منها، واستهدفت الصواريخ الناحية الشمالية والغربية لمديرية صرواح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)