shopify site analytics
القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
قال وزيرالخارجية العماني، يوسف بن علوي: إنه "ليس من المقبول لدولة عربية تتورط في حرب دون أن تتشاور معنا،

الثلاثاء, 26-يوليو-2016
صنعاء نيوز -



قال وزيرالخارجية العماني، يوسف بن علوي: إنه "ليس من المقبول لدولة عربية تتورط في حرب دون أن تتشاور معنا، أن تطالبنا بإخراجها من الحرب" - في إشارة إلى حرب دول التحالف التي تقودها السعودية على اليمن.

وأضاف، في حوار تلفزيوني مع قناة "روسيا اليوم"، على هامش القمة العربية في موريتانيا: "المنطقة العربية كانت على الدوام موقعاً تحصل فيه الإشكالات نظراً لأهميتها، وعندما يمر الإنسان بحالة من حالات الضعف، لابد عليه أن يكون مستعداً ليستقبل حالات القوة".

وأشار بن علوي إلى أن "وضع الدولة في حال من الضعف الشديد". لافتاً أن "المسؤولين العرب والحكومات العربية بدأت تشعر بحال الوضع العام في هذه الدول".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)