shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لم تنجح التعزيزات العسكرية السعودية في إيقاف وحدات الجيش اليمني واللجان، عن أحراز تقدم في جبهات القتال بمديرية نهم التابعة إدارياً لمحافظة صنعاء.

الأربعاء, 27-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/وليد العمري :


لم تنجح التعزيزات العسكرية السعودية في إيقاف وحدات الجيش اليمني واللجان، عن أحراز تقدم في جبهات القتال بمديرية نهم التابعة إدارياً لمحافظة صنعاء.

قال مسئول محلي لوكالة "خبر"، الثلاثاء 26 يوليو/ تموز 2016، إن وحدات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية أحرزت تقدماً في وادي وجبل عيده بمديرية نهم، وتمكنت من تأمين 3 مواقع جديدة.

وأوضح، أن وحدات الجيش واللجان دحرت مجاميع التحالف السعودي المسنودة (بمتشددين ومرتزقة محليين) من هذه المواقع وبصدد استكمال السيطرة على بقية المواقع، فيما أجبرت المجاميع على التراجع.

ولفت، إلى أن معارك عنيفة تدور بين الجانبين في "جبلي يام والذهب الاستراتيجيين والفرضة والمجاوحة وبني فرج ووادي أسفل جبل عيدة".

وأشار، أن مجاميع التحالف ومرتزقتهم يواصلون القصف المدفعي والصاروخي على مناطق "ملح والحول ومسورة" بمديرية نهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)