shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - موسكو -- ذكرت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك يوم الجمعة أن طائرتين أمريكية وسعودية شاركتا في الهجوم على الطائرة الروسية "سو-24" الخريف الماضي وفقا لمسئول ألماني سابق.

الجمعة, 29-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
موسكو -- ذكرت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك يوم الجمعة أن طائرتين أمريكية وسعودية شاركتا في الهجوم على الطائرة الروسية "سو-24" الخريف الماضي وفقا لمسئول ألماني سابق.
ونقلت الوكالة عن ويلي ويمر، أمين سر الدولة الألماني للشؤون الدفاعية سابقاً، في إشارة إلى الهجوم الذي شنه الطيران الحربي التركي على طائرة "سو-24" الروسية قوله :"هناك قواعد تنظم التعامل مع طائرة دخلت في المجال الجوي للدولة الأخرى. وطبقا لهذه القواعد تتصل السلطات الجوية المدنية بقائد الطائرة المتسللة، مناشدة إياه الهبوط. وإذا لم يكن هذا كافيا فتنضم الأجهزة العسكرية إلى الجهود التي لا يمكن أن تتعدى، وقت السلم، إرغام قائد الطائرة على الهبوط".
مضيفا "إلا أن ما حدث هناك لا يتفق والقواعد الدولية. فقد أسقطوا الطائرة الروسية لأنهم أرادوا إسقاطها".
وأشار المسؤول الألماني السابق إلى أن الهجوم على الطائرة الروسية "شاركت فيه وفقا لمعلوماتي، طائرة أمريكية انطلقت من قبرص، وطائرة سعودية انطلقت من قاعدة في السعودية".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)