shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم رضية المتوكل

السبت, 30-يوليو-2016
صنعاء نيوز/بقلم رضية المتوكل -
دعوني اليوم قبل الحديث معكم اشرح لكم كلمة " قطيع" ، واخبركم انها ليست شتيمة ولا علاقة لها بالحيوان كما يروج التفسير السطحي لها ، فسياسة القطيع هي سياسة معروفة ومصطلح علمي يقصد به الأفراد الذين يسيرون خلف جماعتهم بدون تفكير .
وانا اليوم اجدد الأمل وادعوكم للتفكير.. هل تابعتم مثلنا عبر شاشات التلفزيون ومواقع التواصل خبر الاتفاق المعلن بين جماعتكم وعلي عبد الله صالح؟ وهل تابعتم قبل ذلك اخبار سفر عدد من قيادات جماعتكم إلى السعودية والتفاوض معها؟ هل تابعتم تصريحات ناطقكم الرسمي محمد عبد السلام الحنونة باتجاه السعودية؟
هل تابعتم تفاصيل المفاوضات مع من ترسلون ابناءكم للقتال معهم في الميدان؟
انا الان لست في موقع استنكار كل ذلك من الناحية السياسية ، فأنا لا اتوقع الخير من اطراف الحرب ، ومايهمني فقط هو ان تكون اي خطوة سياسية من اي طرف كان هي في اتجاه وقف الحرب لا إشعال المزيد منها ، لكن ماذا عنكم انتم؟ انتم الذين ارسلتم اولادكم للموت في حرب ظننتموها مبدأية ومصيرية؟
هل عرفتم الآن أن الأمر كله سياسه؟ وأن لا شيء يستحق ان تقذفوا بفلذات اكبادكم للموت من اجله؟ الموت من اجل من؟ الموت من اجل ماذا؟ هاهو علي عبد الله صالح الذي خاض مع جماعتكم ستة حروب مليئة بالموت والدم تزداد بين جماعتكم وبينه كل يوم اشكال التعاون والترابط.. ماذا تقول لكم عقولكم الآن؟ انكم شرفاء اضطررتم للتحالف مع مجرم وستنتقمون منه حين يأتِ الآون؟ هذه اسمها نذالة .. وقد تجتمع السياسة مع النذالة لكن اعترفوا فقط انها سياسة وتوقفوا عن ادعاء الحق واعتقاد الفضيلة ، وتوقفوا اولاً عن ارسال ابناءكم للموت .
سيتفق الحوثيون يوماً مع السعودية كما اتفقوا مع علي عبد الله صالح ، وستتفق حتماً اطراف الحرب اليمنية.
هل تعلمون ؟ انتم والاخوان الذين تتقاتلون معهم تتشابهون، يذهب ابناؤكم وابناؤهم في حرب عبثية تحت لافتات عصبوية غبية، ومن فوقهم قادة يضحكون ، يتلونون ، وسيتصافحون يوماً على انقاضهم.. وسيضعونهم جميعاً في كشف واحد بلا تمييز ولا تبويب كقتلى حرب أهلية ، حرب بلا قيم ، بلا مباديء ، حرب ستندمون الف مرة انكم رضيتم ان يكون ابناؤكم وقوداً لها.
رضيه المتوكل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)