shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدفقت السيول الجارفة من مناطق جنوب وجنوب شرق أمانة العاصمة صنعاء، علاوة على مياه الأمطار الغزيرة على الأمانة، في مجرى سائلة صنعاء

الأحد, 31-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
تدفقت السيول الجارفة من مناطق جنوب وجنوب شرق أمانة العاصمة صنعاء، علاوة على مياه الأمطار الغزيرة على الأمانة، في مجرى سائلة صنعاء الذي يخترق وسط االمدينة القديمة، وفاض المجرى عن آخره.

واندفعت المياه نحو منازل المدينة التاريخية الملاصقة للمجرى من الجانبين.

وأطلقت وزارة الداخلية تحذيراً عاجلاً ودعوة (منتصف ليل الأحد 31 يوليو/ تموز 2016) إلى السكان القاطنين في المنازل بجوار السائلة، تحثهم على مغادرة منازلهم.





وشهدت صنعاء أمطاراً غزيرة، نهار ومساء السبت، تواصلاً مع الأيام السابقة، وتدفقت على إثرها السيول الجارفة إلى مجرى سائلة صنعاء التاريخية.



وأظهرت صور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجرى السائلة الملاصقة للمدينة القديمة تفيض بمياه عاتية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)