shopify site analytics
الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي - رحلة فنية مميزة تجمع كوري وحمزة في المغرب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شن القائد العسكري في التشكيلات الموالية للتحالف السعودي، ونائب قائد المجلس العسكري بتعز، يوسف الشراجي

الثلاثاء, 02-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
شن القائد العسكري في التشكيلات الموالية للتحالف السعودي، ونائب قائد المجلس العسكري بتعز، يوسف الشراجي، هجوماً لاذعاً على الأحزاب المؤيدة للرياض، واتهمها بالوقوف وراء تدمير المحافظة، حسب ما نقلت لوكالة "خبر" مصادر محلية وشهود عيان.

ووفق مصادر محلية متطابقة، فإن القائد العسكري يوسف الشراجي، قال في حديث له، الاثنين 1 أغسطس/ آب 2016، خلال حضوره حفل زفاف في منطقة "النوازل" بجبل حبشي، إن سبب الفتنة التي تشهدها تعز، هم أحزاب يتصدرها الإصلاح (تيار الإخوان) والناصريون. مشيراً إلى أن الخلافات مستمرة بين الطرفين برغم كونهما يعملان في جبهة واحدة.

نقل عن الشراجي، وهو يمثل أحد القيادات العسكرية في صفوف حلفاء الرياض، إشادته بالموقف العقلاني لوجهاء جبل حبشي وبعض قيادات حزب المؤتمر، التي فضلت الحياد أو وقفت إلى جانبه، حسب قوله، وفقاً للمصادر التي كانت حاضرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)