shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هاجمت عناصر، يعتقد أنها تنتمي لتنظيم القاعدة المتشدد، ميناء المكلا، جنوب شرق اليمن، الذي تسيطر عليه قوات تمولها الإمارات،

الأربعاء, 03-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/مصعب العوذلي:


هاجمت عناصر، يعتقد أنها تنتمي لتنظيم القاعدة المتشدد، ميناء المكلا، جنوب شرق اليمن، الذي تسيطر عليه قوات تمولها الإمارات، دون وقوع ضحايا- حسبما أفاد مصدر محلي لوكالة "خبر"، الثلاثاء 2 أغسطس/ آب 2016.

وقال المصدر، إن الهجوم وقع في الساعات الأولى صباح الثلاثاء، على متن زورقين، استهدف حراسة الميناء واستمرت الاشتباكات لبعض الوقت قبل أن يلوذ المهاجمون الذين استخدموا أسلحة رشاشة بالفرار.

وفرضت قوات أنشأتها ومولتها الإمارات سيطرتها على المدينة أواخر أبريل/ نيسان الماضي، بعد زهاء عام من سيطرة تنظيم القاعدة.

وجاءت تلك الهجمات بعد التشديدات الأمنية التي شهدتها حضرموت، وخاصة مدينة المكلا، في الآونة الأخيرة، عقب عمليات اغتيالات طالت عسكريين ومدنيين، وموجة تفجيرات انتحارية دامية راح ضحيتها العشرات من قوات "النخبة".

إلى ذلك أفاد مصادر في المدينة، أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية، دعت عناصر تنظيمي القاعدة وداعش، إلى تسليم أنفسهم خلال فترة أقصاها أسبوعين، تزامناً مع إيقاف المداهمات والمطارات التي تنفذها القوات "الممولة إماراتياً" في المكلا ومديرياتها.

وأكدت العسكرية الثانية، خلال دعوتها، أنها ستعفو عن من سيسلمون أنفسهم ولن تلاحقهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)