shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أشار مصدر أمني في عدن، جنوب اليمن، منتصف ليل الأربعاء 3 أغسطس/ آب 2016، أن السلطات الأمنية تعيش حالة طوارئ غير معلنة

الأربعاء, 03-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
أشار مصدر أمني في عدن، جنوب اليمن، منتصف ليل الأربعاء 3 أغسطس/ آب 2016، أن السلطات الأمنية تعيش حالة طوارئ غير معلنة، بسبب اشتباكات وسط قصف بحري نجم عنه نقل مصابين إلى مستشفى الوالي.

وقال المصدر، لوكالة "خبر"، إن اشتباكات اندلعت في خط التسعين بالمنصورة، بعد ضبط دراجة نارية مفخخة حاول مسلحان ركنها في المكان. مضيفاً أن اشتباكات متزامنة دارت في منطقة "السيلة" في الشيخ عثمان.

وأفاد مصدر محلي بتواجد قوة قدمت من أبين، باتجاه عدن، ووصلت طريق العلم، مضيفاً أن اشتباكات تدور في أنحاء من المدينة.

في السياق، ذكرت مصادر متطابقة لوكالة "خبر"، أن قصفاً بحرياً استهدف منطقة جعولة، مساء الاثنين (أمس)، حيث تقول معلومات إنه استهدف تعزيزات تابعة لمتشددين من تنظيم القاعدة، وذلك بعد ساعات على هجوم مزدوج بسيارتين ملغومتين استهدف معسكراً في لحج.

وقال مواطنون في إفادات متفرقة، إن قصفاً عنيفاً تشهده مناطق متفرقة في عدن منذ ساعات، وأن مصابين بين المدنيين سقطوا وتم نقلهم إلى مستشفى الوالي.

وقالت وسائل إعلام في عدن، إن الطيران الحربي استخدم قنابل ضوئية تزامن مع القصف.

وفي وقت سابق، قال مصدر قبلي مسوؤل، إن قذائف مدفعية طويلة المدى سقطت في صحراء "الحرور" ، دون أن يشير إلى الهدف الذي تم قصفه.

خلال ذلك قتل جندي في هجوم استهدف نقطة أمنية في المنصورة.

وفيما تحدثت معلومات عن انفجار سيارة ملغومة بخط التسعين بالمنصورة، نقل موفد وكالة "خبر" عن مسؤول أمني، في ساعات متأخرة مساء الاثنين، أن الانفجار ناجم عن قصف لقوات ما يعرف بالتحالف استهدف منطقة "جعولة".

وأضاف، أنه تم ضبط ثلاث دراجات نارية في المدينة، تم على إثر ذلك استنفار كامل للأمن والمجندين - حسب قوله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)