shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعز-حسام الخرباش

الخميس, 04-أغسطس-2016
صنعاء نيوز/ تعز-حسام الخرباش -
يواصل صندوق النظافة والتحسين بتعز حملات ازالة المخلفات وترحيل القمامة داخل المدينة وفي الاطراف.

وقالت مسؤولة النظافة والتحسين داخل المدينة"ارتفاع القباطي"،بان منظمة اليونيسف قامت بدعم حملة لازالة المخلفات الصلبة داخل المدينة وفي الاطراف.

واشارت ان المنظمة وقعت عقد مع شركة سبا لتدخل معدات الشركة ضمن العمل في ازالة وترحيل المخلفات كما تكفلت اليونيسف بالبدل النقدي لعدد٣٧عامل داخل وخارج المدينة،فيما يساهم الصندوق بالياته والنفقات التشغيلية والصيانة والعمال في الحملة.

واكدت بان الصندوق قام بانشاء مكب قمامة جديد في منطقة معزولة غربي تعز بسبب عدم القدرة على الوصول لمكب القمامة السابق في منطقة حذران غربي تعز اثر المواجهات المتواصلة هناك منذ اندلاع الحرب.

واوضحت القباطي،انها تقوم بحملات رش مبيدات لمكافحة البعوض وماينتج عنها من امراض كحمى الضنك ويتكفل صندوق النظافة والتحسين بنفقات الحملات،مشيرة الى الصعوبات التحديات التي تخلفها الحرب وبذل اقصى جهود لنجاح الحملات وتجنيب المدنيين خطر الاوبئة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)