shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل وأصيب 25 شخصاً، على الأقل، من مجاميع التحالف السعودي، السبت 6 أغسطس/ آب 2016، إثر محاولة تنفيذ هجمات من 3 محاور..

السبت, 06-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
قتل وأصيب 25 شخصاً، على الأقل، من مجاميع التحالف السعودي، السبت 6 أغسطس/ آب 2016، إثر محاولة تنفيذ هجمات من 3 محاور في محافظة الجوف (شمال شرق اليمن).

وأوضح مصدر مطلع لوكالة "خبر"، أن حلفاء العدوان السعودي هاجموا من ثلاثة محاور، حيث حاولت التقدم من اتجاه الساقية إلى مديرية الغيل، ومن اتجاه "معيمرة" و"مزوية"، شرقي مديرية المتون.

وبحسب المصدر، فإن وحدات الجيش واللجان الشعبية، أفشلت تلك الهجمات، وأوقعت أكثر من 10 قتلى في صفوف المجاميع الموالية للتحالف السعودي، فضلاً عن إصابة ما يزيد عن 15 مسلحاً.

في هذه الأثناء، قدم الطيران السعودي المساندة لحلفائه وقصف بـ8 غارات على مناطق في محيط "مزوية" و"معيمرة"، بمديرية المتون، بالإضافة إلى استهداف المناطق الواقعة بين مديريتي المصلوب والغيل، أعقب ذلك تحليق في أجواء المحافظة.

وأمس الجمعة، أفاد وكالة "خبر" مصدر محلي، بأن العديد من القتلى والجرحى سقطوا في صفوف حلفاء التحالف، بينهم مسؤول التوجيه المعنوي، مبارك العبادي، فيما شن الطيران 6 غارات منها غارة استهدفت حلفاءه بمديرية الغيل، قتلت وأصابت العديد منهم، في الوقت الذي شن حلفاء التحالف قصفاً مدفعياً على منازل المواطنين في مناطق واقعة ضمن إطار مديرية الغيل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)