shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكد مصدر أمني في عدن، جنوب اليمن، فجر الاحد إن معلومات أولية تفيد بوقوع قصف جوي استهدف قوة عسكرية من "كتيبة سلمان"

الأحد, 07-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
اكد مصدر أمني في عدن، جنوب اليمن، فجر الاحد إن معلومات أولية تفيد بوقوع قصف جوي استهدف قوة عسكرية من "كتيبة سلمان" في وقت متأخر مساء السبت (أمس) كانت في طريقها إلى يافع لبدء حملة عسكرية.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن "كمين نصبه مسلحون مجهولون لقوة عسكرية من كتيبة سلمان كانت في طريقها إلى منطقة جبل العر بيافع في ساعة متأخرة من مساء السبت".

وتشير المعلومات إلى أن استعدادت بدعم إماراتي، تمت لبدء حملة عسكرية تستهدف مناطق تمركز القاعدة في "يافع" التابعة لمحافظة لحج (شمال عدن).

وحتى فجر الأحد، لم يرد اي تعليق رسمي من قبل قيادة الكتيبة أو السلطات في عدن.

وأواخر مايو/ آيار الماضي قصفت مقاتلات حربية تابعة للتحالف جبل "العر" الذي يقع في المناطق الحدودية بين لحج والبيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)