shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - «محي الدين»يشيد بزيارة «الحوثي» للمراكز الامتحانية بصعده ويؤكد بأنها منحت الطلاب الإصرار على مواصلة الامتحان رغم قصف العدوان.

الثلاثاء, 09-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
«محي الدين»يشيد بزيارة «الحوثي» للمراكز الامتحانية بصعده ويؤكد بأنها منحت الطلاب الإصرار على مواصلة الامتحان رغم قصف العدوان.

خاص

أشاد أمين عام النقابة الوطنية للتعليم-عضو فريق الإشراف المركزي بمحافظة صعده ناجي محي الدين بشجاعة وإقدام رئيس الجنة الثورية العلياء محمد علي الحوثي واهتمامه الكبير في أبناءه طلاب وطالبات الحرف والقلم بمحافظة صعده .
واعتبر محي الدين زيارة الحوثي لمحافظة صعده والتنقل من مركز امتحاني إلى اخر رغم القصف المستمر لطيران العدوان يؤكد بما لايدع مجال للشك بأنه قد نذر حياته لخدمة هذا الوطن ورقي أبناءه
مضيفا بان زيارته رفعت معنويات الطلاب والطالبات ومنحتهم دافعية اكبر لمواصلة واستكمال ما تبقى من أيام الاختبارات رغم القصف المستمر على المراكز الامتحانية والمنشاءات التعليمية .
وقال أمين عام النقابة الوطنية للتعليم بان زيارة الحوثي لصعده والتنقل في مراكز الامتحان فيها في ظل الاستهداف المستمر لطيران العدوان والذي كان أخرها استهداف مكتب التربية والتعليم بمديرية الصفراء قبل يومين أثناء الدوام الرسمي للموظفين الذين يعملون على تسير عملية الامتحانات العامة .
هذا وقد تفقد رئيس اللجنة الثورية العلياء محمد علي الحوثي في زيارته اليوم الثلاثاء سير عملية الامتحانات لمرحلتي الأساس والثانوي في عدد من المراكز الامتحانية بحافظة صعده .
وكان في استقباله فريق الإشراف التربوي الوزاري بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)