shopify site analytics
هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات - من حضر ومن مثّل الزعماء العرب في وداع الرئيس الإيراني الراحل - مواقف روسيا والبحرين متقاربة إزاء العديد من القضايا الدولية - الاتحاد الأوروبي يهنئ اليمنيين ويؤكد التزامه بوحدة اليمن - الحسني يشن هجوما لاذعا على الانتقالي الحنوبي - عيدروس الزبيدي يدعوا إلى تقسيم اليمن والسعودية تلتزم الصمت - افراح ال المصنف بصنعاء - روسيا والعرب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استشهد ستة مواطنين وأصيبت امرأتان بجروح بليغة إثر غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي

الثلاثاء, 09-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -

استشهد ستة مواطنين وأصيبت امرأتان بجروح بليغة إثر غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منازلهم بمديرية قطابر بمحافظة صعدة .

وأوضح مصدر أمني لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على عدد من منازل المواطنين بمديرية قطابر ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين وإصابة امرأتين بجروح بليغة .

وأشار المصدر إلى أن المنازل دمرت بالكامل وتلفت جميع محتوياتها ،،بالإضافة إلى نفوق عدد من المواشي والأغنام .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان الغاشم شن غارتين على جمعية السنبلة بمديرية سحار ما أدى إلى تدميرها وتضرر عدد من منازل المواطنين المجاورة .

وأدان المصدر وبشدة هذه الجريمة البشعة التي تضاف إلى سجل جرائم النظام السعودي وتحالفه الإجرامي بحق أبناء الشعب اليمني على مدى أكثر من 500 يوم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)