shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أشاد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الله الشامي  ورئيس جامعة صنعاء بأنشطة ملتقى الطالب الجامعي

الثلاثاء, 09-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
أشاد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الله الشامي ورئيس جامعة صنعاء بأنشطة ملتقى الطالب الجامعي في جامعة صنعاء ودلالات انتظامها خلال عام من الصمود في وجه العدوان.

وأشار نائب وزير التعليم العالي في إختتام أنشطة الملتقى للعام الجامعي (2015 – 2016م) اليوم في كلية الهندسة بجامعة صنعاء، إلى دور منتسبي الملتقى وإسهاماته في مختلف الأنشطة.
فيما أشاد رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير وعميد كلية الهندسة دكتور محمد البخيتي، بإسهامات الملتقى في اثراء النشاط الطلابي وتنفيذه دورات عززت تنافس وإبداع الطلاب في تخصصاتهم العلمية.
وسلم نائب الوزير ورئيس الجامعة وعميد الكلية شهادات تقديرية للطلاب المبرزين والفائزين بالمراكز الأولى في أنشطة الملتقى خلال العام الجامعي الأخير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)