shopify site analytics
الأمن السعودي يقبض على مقيم لمخالفته "جرائم المعلوماتية" - الأمن السعودي يقبض على مقيم لمخالفته "جرائم المعلوماتية" - فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار - اجتماع مجلس كلية الهندسة بجامعة ذمار يناقش تحديث المقررات الدراسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ندد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة اليمنية، الدكتور تميم الشامي، بالموقف الدولي حيال التصعيد الغاشم للعدوان السعودي

الثلاثاء, 09-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -



ندد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة اليمنية، الدكتور تميم الشامي، بالموقف الدولي حيال التصعيد الغاشم للعدوان السعودي على اليمن، وارتكابه المجازر في عدد من المحافظات، مشيراً إلى أن التصعيد يأتي في ظل استمرار الحصار.

وقال متحدث الصحة اليمنية، في تصريح لوكالة "خبر"، اليوم، "لقد فقدنا الأمل بالأمم المتحدة والمجتمع الدولي، بسبب تواطؤهم، ولا نناشد إلا الله، وكذا صمود الشعب اليمني ورجاله من الجيش واللجان الشعبية".

واعتبر أن ما يحدث من تصعيد هستيري، يعبر عن شعور لما يحدث بجبهات الحدود وما ورا ء الحدود مع السعودية، بعد تأكيدات بتقدم الجيش اليمني واللجان إلى مناطق ومواقع استراتيجية، أدت إلى الحالة الهستيرية التي وصل إليها العدوان.

وشدد على أن إنجازات الجيش في مأرب واقترابه من المدينة، أصاب العدوان بالهستيريا التي لا يستطيع أن يعبر عنها إلا عن طريق سفك المزيد من دماء اليمنيين من رجال ونساء وشيوخ وأطفال.

وكان الطيران استهدف، صباح الثلاثاء، مصنعاً للأغذية الخفيفة في صنعاء.

وقال لوكالة "خبر" مصدر في عمليات وزارة الصحة، إن عشرة شهداء سقطوا، بينهم امرأتان وطفل، جراء الغارات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)